امكانية الوصول

مديريات ووحدات الدائرة

    مساعد المدير العام لشؤون التسجيل 

 
 مهام مساعد المدير العام لشؤون التسجيل:
  1. إعتماد الخطط الاستراتيجية والتشغيلية للوحدات التنظيمية التابعة له.
  2. الاشراف على الوحدات التنظيمية التابعة له، ومتابعة أدائها.
  3. الاشراف على إدارة العلاقة مع الشركاء الداخليين والخارجيين ومتلقي الخدمة لإقامة شراكات استراتيجية، وتطوير، وتحفيز الشركاء الداخليين، وإدارة التغيير لضمان تحقيق الكفاءة والفاعلية.
  4. قيادة وتوجيه ومراجعة واعتماد إجراءات وأساليب العمل، ومؤشرات الاداء، والقيام بوضع المقترحات اللازمة لتحسين العمل ورفعها إلى الادارة العليا لاعتمادها والعمل بموجبها.
  5. المتابعة الدورية لمؤشرات الاداء، ومراجعة نسب الانجاز، وتقييم الاداء الخاص بالمرؤوسين، وإعداد التقرير السنوي ورفعه للإدارة العليا.
  6. تقديم الدعم اللازم للمرؤوسين، وأداء اية مهام اخرى يتم التكليف بها.
  7. تقديم التوصيات للإدارة العليا في الدائرة فيما يتعلق بكافة شؤون التسجيل والخدمات التسجيلية والأشخاص الحكميين وغير الأردنيين وإزالة الشيوع.
  8. المساهمة في تطوير الروؤية ووضع الأهداف والخطط الاستراتيجية لضمان تحقيق الاهداف الإستراتيجية للدائرة.
  9. تحديد التوجهات الإستراتيجية للدائرة والأهداف المستقبلية، وتحديد مستوى الكفاءات الوظيفية اللازمة لتنفيذها، ومقارنتها بمستوى الكفاءات المتاحة للموظفين.
  10. الإشراف على إدارة الموارد المالية والإشراف على إعداد الموازنة السنوية للوحدات التنظيمية التابعة له.
  11. إعداد التقارير الدورية الخاصة بالعمل وتسليمها للمسؤول المباشر أو الجهات ذات العلاقة بالوقت المحدد.

 

 

 

كيف تقيم محتوى الصفحة؟