امكانية الوصول

مديريات ووحدات الدائرة

 

   مكتب المدير العام

 

 مهام مكتب المدير العام
  1.  الرقابة على أعمال اللجان والمشاريع ومتابعة الإلتزام بتنفيذ التوصيات.
  2. إعداد ومتابعة المراسلات الورقية والإلكترونية الخاصة بالمدير وتصنيفها وأرشفتها.
  3. التنسيق مع مكتب الوزير واللجان وتقديم الدعم اللازم.
  4. تنظيم ومتابعة مواعيد الاجتماعات الخاصة بالمدير العام .
  5. إدارة سلفة مكتب المدير العام واللجان التابعة للمدير العام.
  6. استقبال المراجعات والملاحظات ومتابعة معالجتها.
  7. متابعة تنفيذ التوجيهات والتكليفات الصادرة من قبل المدير العام .
  8. إعداد تقارير المتابعة الدورية.
  9. ادارة وتنظيم المعلومات والوثاق الخاصة باعمال ولجان المدير العام .
  10. تحضير الملفات والتقارير والمعلومات اللازمة لاجتماعات وزيارات المدير العام

كيف تقيم محتوى الصفحة؟